رقم شركة مكافحة حشرات بالرياض 01143688766 شركة رش مبيدات

شركة مكافحة حشرات بالرياض

شركة مكافحة حشرات بالرياض

مكافحة حشرات بالرياض من افضل الشركات السعودية في مكافحه والقضاء على الحشرات . باستخدام اقوى واحدث المبيدات الحشريه التي تضمن القضاء على جميع أنواع الحشرات

سواء كانت طائره او زاحفه  كذلك منع عودتها مره أخرى عن طريق القضاء على البيض الخاص بالحشرات . بالتالي منع اكتمال دوره حياتها الطبيعيه من الاكتمال مع ضمان عدم الحاق الضرر بالصحه العامه للإنسان وبأسعار لن تجدها في أي مكان أخر .

افضل شركة مكافحة حشرات بالرياض

تعد الحشرات من اكثر الأشياء التي وجودها مزعج بالمنزل حيث توجد في المنازل وبأعداد كبيره وتتكاثر بسهوله . وبسرعه كبيره مما يجعل التخلص  منها أمر في غايه الصعوبة. اتصل على رقم شركة مكافحة حشرات بالرياض

 أهميه مكافحة الحشرات والقضاء عليها 

والأمراض التي من الممكن ان تسببها الحشرات

تهدف شكرة مكافحة الحشرات بالرياض الى:

1-التخلص من الحشرات امر في غايه الأهمية لتفادي الإصابة بالأمراض التي تنتج من تعرض الجسم إلى عضويات مجهريه مثل الذباب والبعوض والبراغيث والقمل .

2-بعض الأمراض التي يسببها البق والبعوض اشهرها الأنيميا حيث تتغدى هذه الحشرات بشكل اساسي على دم الإنسان مما قد يؤدي إلى الإصابة بالأنيميا وفقر الدم.

3- كذلك من اشهر الأمراض التي يسببها الوزغ نتيجه نقل الديدان والطفيليات مثل السالمونيلا حيث له القدره على تسميم أي طعام او شراب يمر عليه.

شركة مكافحة حشرات بالرياض

شركة مكافحة حشرات بالرياض

أسباب ظهور الحشرات بالمنزل

1-اهمال النظافه العامه للمنزل وعدم التخلص من المخلفات والنفايات . حيث تتكاثر الحشرات على بقايا الأكل كذلك الإهمال في نظافه الحمامات والمراحيض وظهور الروائح الكريهه احد أسباب ظهور الحشرات.

2- وجود شقوق بالجدران والحوائط وكذلك الأرضيات وإهمال ترميمها مما يجعلها بيئه ومأوى مناسب للنمو والتكاثر.

3-اهمال إغلاق النوافذ بإحكام كذلك عدم تثبيت سياج بالنوافذ مما يسهل دخول الحشرات الطائره المنزل كالذباب والبعوض

رقم شركة مكافحة حشرات بالرياض

أخطر الحشرات الموجوده بالسعودية

1-الصراصير: تعتبر الصراصير مصدر خطوره كبير بالنسبه للإنسان حيث تخرج من البلاعات ومواسير الصرف الصحي . وتكون حامله للكثير من البكتريا والميكروبات وفي حال مرورها بالأكل أو الشرب . فقد تنقل هذه الميكروبات التي قد تسبب ضررا بالغا للإنسان.

2- الوزغ أو البرص:   يعتبر الوزغ مصدر خطوره كبير للإنسان نظرا لما ينقله من ديدان وطفيليات . التي قد تسبب السالمونيلا وأمراض أخرى ناهيك عن الرائحه الكريهه التي يتركها الوزغ بالمنزل نتيجه تواجد البيض الخاص به . لذلك امرنا الرسول عليه الصلاه والسلام بقتله فور رؤيته.

3- البق:  تتمثل خطورته في إصابة الإنسان بالحكه والتورم الغير محتمل . مما يجعل الفرد لا يستطيع أن ينعم بنوم هادئ ومريح فيستيقظ كل فتره نتيجه الرغبه الشديده في حك مكان اللدغه . وقد تسبب في أحيان نادره الإصابة بنقص الهيموجلوبين او فقر الدم اتصل على رقم شركة مكافحة حشرات بالرياض .

4- الجراد:

رغم أن الجراد من الحشرات غير السامه ولا تسبب ضررا بطريقه مباشره للإنسان . إلا أنها تتسبب في تلف وتدمير المحاصيل الزراعيه بالتالي القضاء على الزراعه ونقص المحاصيل الزراعيه بشكل كبير . بالتالي تشكل هذه الحشره ضررا كبيرا للإنسان ولكن بشكل غير مباشر

5- الدبابير:

تنجذب الدبابير إلى أماكن الزراعات والزهور ذات الروائح الفواحه والقويه . أما عن ضررها على الإنسان فلدغتها تسبب الما شديدا لا يحتمل وبعض أنواع الدبابير تكون لدغتها شديده السميه للإنسان وتسبب الوفاه.

 

 

طرق الوقايه من ظهور الحشرات بالمنزل

1-الاهتمام بنظافه المنزل من اهم الأشياء للوقايه من ظهور الحشرات بالمنزل حيث من الضروري التخلص من النفايات بالمنزل وبقايا الأكل أولا بأول حتى لا تكون مصدر لتكاثر الحشرات

2- إغلاق نوافذ المنزل بإحكام وتركيب سياج للتهويه بشكل يضمن عدم دخول الحشرات المنزل عن طريق النافذه.

3- إصلاح الشقوق والشروخ بالجدران والحوائط لتجنب ظهور وتكاثر الحشرات بها.

4- تنظيف العفش والأثاث باستمرار من الروائح الكريهه والتي تعد مصدرا لتكاثر الحشرات.

5- استخدام المبيدات الحشريه والتي تعمل عن طريق  اطلاق الرذاذ المتطاير لإضعاف حركه الحشرات و من ثم يسهل القضاء عليها اتصل على رقم شركة مكافحة حشرات بالرياض

مميزات شركة رش مبيدات بالرياض

1-الدقه والكفاءه وذلك بفضل وجود خبراء  في العمل بشكل يضمن القضاء بشكل كامل . عدم عوده الحشرات مره اخرى للمنزل كما ان الشركه تملك مبيدات حشريه قويه بدون رائحه . وذلك في عدم رغبه المستهلك مغادره المنزل.

2- الأسعار المميزه والرخيصه بالتفوق على الشركات الأخرى التي تقدم نفس الخدمه .

3- الالتزام بالمواعيد كذلك تأدية الخدمه للعميل بالجوده والدقه المطلوبه وفي وقت قياسي .

4-يوجد لدينا المبيدات الصلبه والتي تضمن القضاء على الكائنات مثل البرص والحيات والعقارب.

5- يوجد المبيدات السائله والتي تقضي على الحشرات بمجرد ملامستها وذلك لشده سميتها على الحشرات وكذلك تمنع عودتها لنفس المكان مره أخرى.

6-القدره على القضاء على الفئران والجرذان ومنع تكاثرها وظهورها بالمنزل مره أخرى.

شركة رش مبيدات بالرياض

اتصل بنا على رقم شركة رش مبيدات بالرياض